القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج معرفته عن العمل في أمريكا

 الهجرة أو العمل في الولايات المتحدة هو حلم كثير من الناس. أولئك الذين هم على استعداد للعمل الجاد سينجحون في أمريكا. ومع ذلك، عليك أن تعتاد على جملة واحدة: بلدان مختلفة، وتقاليد مختلفة. في هذه المرحلة، ستكون عملية البحث عن وظيفة والتقديم في الولايات المتحدة مختلفة عنها في بلدك. تعرف على كيفية العثور على وظيفة وكيفية التقديم، بالإضافة إلى بعض النصائح المفيدة.



ما هي أفضل المناطق في الولايات المتحدة للعثور على وظيفة؟:

للعمل في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك إذن للعيش والعمل في البلد، وغالبًا ما يُطلق عليه اسم البطاقة الخضراء أو تأشيرة عمل صالحة.


يعتمد المكان الذي تختار العيش فيه في الولايات المتحدة إلى حد كبير على مكان العثور على عمل. لحسن الحظ، يتمتع المهاجرون في الولايات المتحدة بفرصة جيدة للعثور على وظيفة: وفقًا لأحدث الأبحاث الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، فإن البطالة في الولايات المتحدة عند أدنى مستوى لها منذ عام 2007.

يعد فهم سوق العمل في الولايات المتحدة وفهم قوي للأسواق والشركات الرئيسية في البلاد أمرًا ضروريًا. تشهد الخدمات والتعليم والصحة، بالإضافة إلى ما يسمى بأسواق TIMES، نموًا قويًا. يتم تمثيل خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة والترفيه والأمن بالمختصر TIMES.

صناعة الخدمات:

صناعة الخدمات هي المحرك الذي يقود الاقتصاد الأمريكي. يوظف قطاع الخدمات أكثر من 80 في المائة من القوى العاملة. يتم تغطية كل من التجارة والنقل والتأمين والإعلام والمصارف، فضلاً عن التعليم والاتصال والمعلومات.

الصناعة

الصناعة هي ثاني أكبر قطاع. على سبيل المثال، تعتبر الولايات المتحدة رائدة على مستوى العالم في الهندسة والنقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الولايات المتحدة

صناعة الرقائق والبرمجيات، والصناعات الكيماوية، والتكنولوجيا الطبية، وإنتاج النفط والغاز، وصناعة الأغذية.


صناعة التكنولوجيا العالية:

في حين أن لوس أنجلوس لديها أكبر صناعة ترفيهية في العالم، فإن صناعة التكنولوجيا الفائقة في وادي السيليكون هي التي تجلب الأموال. وادي السيليكون هو موطن لشركات مثل Apple و Google و Adobe و eBay و Facebook.

هذه وظائف شائعة جدًا في الولايات المتحدة:

تُعرف الولايات المتحدة بأنها دولة مليئة بالإمكانيات اللامحدودة، وقد أتاح سوق العمل الواسع للكثير من الناس العثور على وظائفهم المثالية. اعتبارًا من مايو 2017، أفاد مكتب الإحصاء الأمريكي أن هناك 159.8 مليون شخص عامل تبلغ أعمارهم 16 عامًا وأكثر.

وفقًا للإحصاءات، فإن معظم الأشخاص الذين توظفهم شركات البيع بالتجزئة موجودون في الولايات المتحدة، مع 4528550 مندوب مبيعات و 3541.010 أمين صندوق. تتبع صناعة المواد الغذائية، التي توظف 3426.090 طهاة وعاملاً في التغذية، تجارة التجزئة. بمرور الوقت، ستتم إضافة العناصر التالية إلى القائمة:

  • كتبة في المكاتب
  • الممرضات المرخص لهن بالممارسة
  • ممثلي خدمة العملاء
  • نقل البضائع والمخزون
  • النوادل والنادلات هم أشخاص يعملون في المطاعم.
  • الأمناء

احتل المدراء العامون المرتبة العاشرة في القائمة، وهو خبر سار للأفراد الذين يتطلعون إلى بدء شركة خاصة بهم في الولايات المتحدة. وبالمثل، فإن سوق العمل في الولايات المتحدة آخذ في التوسع. يبلغ نمو الوظائف الوطنية حاليًا 1.2 في المائة، ولكن في بعض المقاطعات، مثل ويليامسون، تينيسي، يمكن أن يصل النمو إلى 5 في المائة. النسبة المئوية. وفقًا للبيانات التي تم جمعها من ديسمبر 2015 إلى ديسمبر 2016، تم إنشاء 1.8 مليون وظيفة إضافية خلال تلك الفترة الزمنية، مع تصدر لوس أنجلوس، كاليفورنيا القائمة. وفقًا لمكتب إحصاءات العمل، فإن الوظائف الأسرع نموًا من الآن وحتى عام 2024 ستكون:

  • مساعد علاج وظيفي باستخدام توربينات الرياح
  • مساعدي المعالجين الفيزيائيين
  • مساعدي كبار السن في المنزل
  • الغواصون الذين يعملون من أجل لقمة العيش

ابحث عن وظيفة في الولايات المتحدة:

لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية التقديم وإعادة التقديم خلال عملية البحث عن وظيفة. قم بعمل قائمة بالوظائف المتاحة أو الوظائف الشاغرة التي تهمك، ثم ابدأ الكتابة والتقدم. الهدف الرئيسي هو ترك انطباع أول إيجابي لدى موظفي الموارد البشرية أو الشركة بحيث تتم دعوتك لمقابلة عمل. يمكنك إقناع السيد ضع مهاراتك لاستخدامها بمجرد دخولك إلى المقابلة. يتم الآن تقديم معظم الطلبات عبر الإنترنت. في الولايات المتحدة، يتكون طلب الوظيفة فقط من سيرة ذاتية / سيرة ذاتية وخطاب تغطية. على أي حال، استغل الوقت الذي يجب أن تكون فيه مبدعًا وعرض صورة إيجابية عن نفسك!

الراتب في الولايات المتحدة:

في الولايات المتحدة، الحد الأدنى القانوني للأجور هو 7.25 دولارًا للساعة. تختلف الأرباح في الولايات المتحدة بشكل كبير حسب مهنتك والمكان الذي تعيش فيه. قبل التوقيع على عقد العمل، من الجيد البحث عن الأرباح النموذجية للمنصب في ولايتك.