القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات مفيدة عن الدراسة في عاصمة النمسا فيينا





تم تصنيف جامعة فيينا للتكنولوجيا بين عشر جامعات بدرجة 9.5 من 10 في رضا الطلاب الأجانب، في حين تم تصنيف جامعتي سالزبورغ وجامعة غراتس على أنهما ممتازتان، وحصلت على المرتبة الثانية والثالثة على التوالي، وشاركت جامعة الطب البيطري في فيينا في المسابقة وحصل الطلاب الأجانب على درجة علمية جيد جدًا، مع تصنيف 5 جامعات أيضًا على أنها جيدة جدًا.


ما يجعل فيينا مقصد أساسي للطلاب الأجانب؟:


يوافق الطلاب، بناءً على خبرتهم الدراسية في النمسا، على أنه بالإضافة إلى الخبرة الاجتماعية التي اكتسبها الطلاب الأجانب، فإن النمسا غنية أيضًا بالتعددية الثقافية. يعجب العديد من الطلاب بطبيعة الحياة في النمسا والأنشطة المتاحة والتجربة الثقافية الثرية التي يكتسبونها أثناء دراستهم. هم موضع تقدير. بالنسبة لهم، هذا أعلى من المتوسط ​​مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، ويتحدث العديد من الطلاب الأجانب عن منحهم الفرصة لتطوير مهاراتهم في اللغة الألمانية. أثناء دراستك في النمسا، إما من خلال التفاعل الاجتماعي والتعايش أو من خلال البحث الأكاديمي.

من الأشياء التي ذكرها الطلاب عن الدراسة في فيينا درجة الجودة الأكاديمية التي يحصلون عليها، فهي شاملة ومتنوعة من حيث البرامج الدراسية المتاحة للأكاديميين، من خلال الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب. يشعر الطلاب الأجانب كيف استفادوا مهنياً وشخصياً من وقت دراستهم في النمسا يملكون.


أشياء يجب مراعاتها قبل الدراسة في النمسا:

يشتكي الطلاب الأجانب الذين يدرسون في النمسا أحيانًا من تكلفة الإقامة، على الرغم من أنهم يعترفون بأن الدراسة في النمسا أرخص إلى حد ما من أي مكان آخر في أوروبا.

يجب أن يكون الطلاب مستعدين لقبول البيروقراطية المعقدة نوعًا ما في النمسا حتى لا يشعروا بالإحباط لحظة تعاملهم مع الأمور الإدارية.


- على الرغم من وجود العديد من فرص التعلم للغة الألمانية، إلا أن الطلاب المبتدئين يواجهون دائمًا تحديات أما بالنسبة للغة الألمانية المحلية، فهناك بعض الدورات التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية.

معلومات عن الدراسة في عاصمة النمسا فيينا:


تعتبر فيينا مكانًا مثيرًا للغاية للدراسة والعيش فيه، حيث يأتي العديد من الطلاب النمساويين الراغبين في الدراسة بالخارج إلى هذه المدينة النمساوية الجميلة. حيث يهتم الطلاب بممارسة الأنشطة الثقافية. واستمتع بمشاهدة فيينا، عاصمة النمسا، بالإضافة إلى التعرف على تاريخ أوروبا الغني.

فيينا هي موطن لأكثر من 14 جامعة و 10 كليات دولية. هذا يمنح الطلاب الفرصة للحصول على تجربة تعليمية وثقافية غنية.


المعيشة في فيينا للدراسة :


- إذا لم تكن متحدثًا باللغة الألمانية، فيجب أن تتعلم بعض الكلمات باللغة الألمانية وأن تتعلم بعض الكلمات من Wienerisch (الألمانية المنطوقة في فيينا) حتى تفتح لك فرص جديدة، إما من الجانب الثقافي أو من المشاركين الآخرين المهتمين و هوايات.

تكلفة المعيشة في فيينا للدراسة: من حيث العملة في فيينا فهو اليورو مثل باقي دول أوروبا. يجب على أي شخص يرغب في الدراسة في فيينا أن يعرف أن تكلفة السكن في فيينا هي واحدة من أكبر النفقات التي سيواجهها الطالب. على سبيل المثال: بالنسبة لشقة مفروشة 900 قدم مربع، سيكون الإيجار الشهري 1365 يورو. بالإضافة إلى خدمات بقيمة 120 يورو شهريًا.



المواصلات في فيينا: يمكن للطالب ركوب الدراجة وهي وسيلة المواصلات المعتادة في فيينا، ويمكن استعارة الدراجات من محطات الدراجات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة من خلال مشروع CityBike ومن الجدير بالذكر أن إيجارات الدراجة السابقة تكون مجانية دائمًا. . كما يمكن للطالب الاستفادة من الخصومات من خلال قنوات مختلفة المواصلات متوفرة في المدينة، إذا كنت طالبًا ولديك بطاقة، فلن تعاني من متاعب التنقل، كما أن الأسعار رخيصة أو مجانية في العادة!

الثقافة في فيينا: تعتبر فيينا بمثابة البوتقة الرئيسية للثقافة في النمسا، فهي غنية بتنوع الثقافات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: ألمانيا. سلوفينيا المجر. تعتبر فيينا من أرقى العواصم الأوروبية في عالم الموسيقى، حيث يوجد بها العديد من حفلات الأوركسترا والأوبرا التي تشارك فيها فيينا. العالم كله.


أنت الان في اول موضوع